التسميات

مساحة إعلانية

تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية للأندرويد 2020- Minecraft‏

تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية للأندرويد 2020- Minecraft‏


تحميل ماين كرافت للأندرويد 2020:

لعبة ماين كرافت 2020 للأندرويد Minecraft‏ من الألعاب العالمية التي قد تستغرب من أنها قد تمكنت من الإستحواذ على شريحة كبيرة من إهتمام المستخدمين الكبار والصغار، وقد تتساءل ما السبب وراء كل هذا الأهتمام وما هو الهدف من لعبة Minecraft‏، فيأتيك الجواب بأنك لم تقم قبلا بتجربة هذه اللعبة المميزة ولهذا تسأل هذا السؤال.
ولكي تتعرف بشكل كامل على لعبة ماينكرافت قمنا بعمل هذا المقال التفصيلي ومن خلاله ستتعلم المزيد عن لعبة ماين كرافت من خلال هذه النقاط.  ماهى لعبة ماين كرافت؟ من هو متطور لعبة ماين كرافت؟ شرح لعبة ماين كرافت؟ طريقة لعبة ماين كرافت؟
كل هذا ستتعلمه معنا من خلال هذا المقال المخصص للعبة Minecraft للجوال بأخر تحديث للعبة minecraft 2020 للأندرويد.

ماهي لعبة ماين كرافت؟

تعتبر لعبة ماين كرافت للأندرويد اللعبة الأولى في التركيب والتشييد فهي تعطيك الراحة والحرية الكاملة في البناء ومن الرائع أيضًا أنك تستطيع اللعب مع الأصدقاء وتشييد مباني ضخمة وأشكال رائعة ومدن بأكملها، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن طريقة اللعب تنقسم إلى عدة أقسام تعتمد على اختيارك للعب وتتغير طبقا لأسلوب اللعب الذي تود القيام به.
تحميل لعبة ماين كرافت
تحميل لعبة ماين كرافت
ستتمكن أيضًا من الطيران وكل ما عليك فعله هو البناء والإبداع، وتحتاج اللعبة إلى الإستكشاف فكلما تعمقت أكثر في اللعبة كلما أكتشفت المزيد من الأشياء الجديدة وتعلقت باللعبة أكثر فأكثر، ولذلك تعتبر من أشهر و أفضل ألعاب الأندرويد، و هي من بين أفضل 10 ألعاب أندرويد تتواجد على متجر جوجل بلاي حاليا.

شرح لعبة Minecraft للأندرويد 2020:

هي لعبة تعتمد بعد تحديثها الأخير على عدة أساليب للبقاء وطرق اللعب وهى:
1 – البقاء على قيد الحياة (Survival):
لعبة ماين كرافت
Minecraft تنزيل
لعبة Minecraft 2020 هى لعبة تعتمد في طريقة لعبها على تعلم والبحث عن أساليب البقاء من خلال جمع بعض المكونات من الطبيعه مثل الخشب والمعادن والأحجار، أثناء الليل في لعبة ماين كرافت تأتى إليك الوحوش لكي تقتلك فلذلك يجب عليك بناء مكان يحميك من التعرض لهجمات الوحوش في الليل، يوجد شريط يحتوي على عدد القلوب التى تمتلكها وتنقص كلما تعرضت لهجمات الوحوش أو الوقوع من على جبل أو شلال أو السقوط في الحمم البركانيه وغيرها من الأمور التى تعمل على إنقاص أرواحك التى تمتلكها.
أيضا يوجد شريط خاص بحالة الجوع لديك والذي ينبهك في حالة الدخول في مراحل الجوع حيث يجب عليك إعادة تعبئة هذا الشريط من خلال عملية التغذي داخل اللعبة، ولكن إن تم نفاذ شريط الجوع لديك ولم تعد بملئهِ مرى أخرى من خلال الطعام كما ذكرنا ستتوقف عملية زيادة القلوب بشكل تلقائي، إن حدث ذلك لن تسطيع الركض أو إن حدث لك أى شئ أخر سوف تقوم بإستنفاذ القلوب المتاحة لك ومن ثم الموت.
2 – الإبداع (Creative):
ماين كرافت
Minecraft downlaod
يستخدم هذا الوضع إتاحة الوصول إلى جميع الموارد المتاحة وفي هذا الوضع لا تتأثر بالجوع أو أى شئ، ومن خلال هذا الوضع تركز أكثر على القيام بعملية البناء دون التركيز في الموت أو الجوع ويمكنك من خلال ذلك الوضع إختيار وضع الطيران أو السير بكل حرية في العالم.
3- المتشدد (Hardcore):
Hardcore
Hardcore
يعتبر هذا الوضع مخصص للاعبين الأكثر إحترافيه حيث ستجد أن اللعبة تم زيادة صعوبتها بشكل كبير حيث ستجد أن كل ما قمت بإنشاءُه وبناؤه تمت إزالته في حالة الموت أو فقدان القلوب التي لديك.
4- المغامرة (Adventure):
Adventure-Mode
Adventure-Mode
تم تصميم هذا الوضع خصيصا لكي يمكن اللاعبين من تخصيص خرائط مخصصة وقد تم إضافة هذا الوضع في تحديث اللعبة الإصدار 3.1، ويمكنك هذا الوضع من تخصيص خرائط من إختيارك ولكنه يقدم قيود أخرى للاعب، ولكنه يشبه وضع البقاء على قيد الحياة.
5- وضع المشاهد (Spectator):
Spectator
Spectator
ويتيح هذا الوضع إتاحة عملية التحليق للاعبين دون التدخل المباشر في اللعب ويمكنك من مشاهدة الأحداث ورؤية العالم بدون التدخل أو اللعب وأيضًا يمكنك صنع العديد من الصداقات وإمكانية تغيير لون بشرتك.

من قام بتطوير لعبة ماين كرافت؟

قام بتطوير اللعبه السويدي ماركوس بيرسون وقام بإنشاء اللعبهةبلغة الجافا وهو معروف بـ أسم “نوتش”، ثم قام بإنشاء شركة خاصة أطلق عليها أسم “موجانغ” ثم قامت مايكروسوفت بالإستحواذ عليها.

ماين كرافت 2020 لاقيود لديك:

لا يوجد شيء في اللعبة يقيدك فأنت في اللعبة حر وهذا الأمر يعطيك مطلق الحرية في إتخاذ قرار بناء في المكان أو الموقع الذي تريده، ويجب أن تقوم ببناء منزل خاص بك في اليوم الأول حتى تتمكن من النجاة ومواصلة باقي مراحل اللعبة.
وقد تمكنت لعبة Minecraft‏ الأصلية الرائعة من من إثبات قوتها بين الألعاب المشابهة لنفس فكرتها، ولذلك نقدم اليكم تنزيل ماين كرافت 2020 مع شرح كامل ووافي للعبة ماينكرافت للأندرويد بالإضافة إلى رابط التحميل المباشر والذي ستجدونه في نهاية المقالة.
Minecraft2018‏
Minecraft2018‏

مميزات منكرافت للاندرويد :

لعبة ماين كرافت 2018
لعبة ماين كرافت 2020 , ماين كرافت تنزيل
– رسوميات منقطة : الرسوميات في لعبة Minecraft‏ لا تعتبر بكل تأكيد موضع تركيز اللعبة، ولكن عليك أن تعرف أن للبكسل سحر فريد خاص به وكذلك فإن التبديل بين النهار والليل والتنقيب والحاجة إلى البقاء على قيد الحياة أيضًا يعطي اللعبة جوًا فريدًا.
– عالم واسع لـ تشكيله كما تشاء: هي لعبة ساند بوكس أي لك الحرية في عمل أي شيء تريده واللعبة تستحق الشهرة أكثر من أي لعبة أخرى، فهي تأخذ مكانها في العالم الذي يعطي حقًا للاعبين الحرية الكاملة وهو أمر يمكن قليل فقط من الألعاب من مجاراتِه وهي تجمع بين الحرفية والبقاء على قيد الحياة.
– التحكم السهل : التحكم في لعبة ماين كرافت‏ سهل للغاية حيث تتواجد أسهم على الشاشة، وبالضغط على منتصف الأسهم ستتمكن من الطيران لأعلى وأسفل، كما ستجدون الأدوات التي ربما تكونون بحاجة إليها في شريط أخر أسفل الشاشة وستتمكن من الوصول إلى المخزن أيضًا.
– اللعب مع الأصدقاء والعالم الخارجي: من أفضل المميزات في لعبة ماينكرافت‏ 2020 هو الحرية الكاملة في اللعب ومساعدة الأصدقاء أيضًا في البناء، والتعرف على أصدقاء جدد.

مقطع تسويقي للعبة ماين كرافت 2020:



فيديو يشرح طريقة لعب ماينكرافت:


مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : اندرويد