التسميات

مساحة إعلانية

تحميل لعبة المدرب الأفضل 2020 OSM - كمبيوتر اندرويد ايفون

تحميل لعبة المدرب الأفضل 2020 OSM - كمبيوتر اندرويد ايفون


تحميل لعبة المدرب الأفضل 2020 (OSM) – كمبيوتر اندرويد ايفون

ما هي لعبة المدرب الأفضل – Online Soccer Manager؟

تعتبر لعبة المدرب الأفضل (OSM) من أقدم الألعاب الإلكترونية المتعلقة بكرة القدم ، حيث تم إصدارها في العام 2001، وتعمل اللعبة على هواتف الأندرويد والأيفون والحواسيب وتدعم اللعبة أكثر من 18 لغة من اللغة العربية، لعبة المدرب الأفضل (Online Soccer Manager) عبارة عن لعبة تتعلق بتدريب أندية رياضية من أي مكان في العالم، ويتلخص دوركَ في إنك أنت المدرب. وهناك تصنيف للمدربين سواء تصنيف محلى أو تصنيف عالمي، بل ويوجد قائمة تضم أفضل 100 مدرب في اللعبة، وتتميز اللعبة بتوفير التحديثات المتعلقة باللاعبين والأندية والإنتقالات بشكل مستمر حيث تتوافق مع عالم كرة القدم الحقيقي، وهو ما يجعل من اللعبة وجهة كبيرة للاعبين عدة حول العالم.

Online Soccer Manager
Online Soccer Manager
ومن متطلبات اللعبة أن تكون على دراية فنية كافية لكي تبدأ ناجحًا، ويجب أن يكون هدفك الأساسى هو قيادة فريقك المفضل لتقديم أفضل أداء في الدوري، وأيضًا التنافس مع المدربين الأخرين لكي تدخل قائمة أفضل 100 مدرب حول العالم، أيضا إستعد للتنافس مع الأصدقاء حول العالم حيث تعطيك لعبة المدرب الأفضل الفرصة للتنافس مع الأصدقاء لجعل اللعبة محبوبة وممتعه في نفس الوقت.

تطور لعبة المدرب الأفضل 2020.

منذ أن تم تأسيس اللعبة في عام 2001، تشهد الكثير من التطور، لكن منذ العام 2014 تشهد اللعبة تطوراً بشكل كبير، في العام 2016 كان في اللعبة الكروت الحمراء والصفراء  وكانت هذه الكروت تعطي بعض الإمتيازات للاعبين الذين يمتلكونها. حيث كانت الكروت الصفراء تساعد اللاعب على شراء لاعبين مع نقود النادي إن لم تكفي نقود النادي التى تمتلكها، أو حتى تطوير ملعب النادي الذي تدربه. أما الكروت الحمراء كانت تعطي ميزة حضور ومشاهدة المباراة مباشرة (هي ميزة متاحة في اللعبة الأن دون امتلاك أي كروت)، كانت الكروت الحمراء صعبة الحصول عليها جدًا، حيث كان لا يتم الحصول عليها إلا عن طريق شحن الحساب بالأموال الحقيقية عن طريق الفيزا كارد.

تحميل لعبة المدرب الأفضل 2020 OSM - كمبيوتر اندرويد ايفون

لعبة المدرب الأفضل تتيح لك اختيار أى فريق كرة قدم تريده، حيث يمكنك إنشاء فريقك بالكامل والتحكم فيه وبناءة ووضع التكتيكات وعمل خطة لعب والتعديل عليها كما يمكنك إنشاء دورى خاص بك أنت مع أصدقائك، ومشاركة اللعب معاً لكي تثبت للعالم إنك المدرب الأفضل.
في أخر عام 2015، تم الإستغناء عن نظام الكروت الحمراء والصفراء ونقود المدرب وتم وضع بديل يسمي الكوينز، وبالطبع هي أسهل في الحصول عليها.
لكي تحصل على الكوينز في لعبة Online Soccer Manager 2020 تعرف على الطريقة:
يوجد عدة طرق للحصول على الكوينز داخل لعبة المدرب الافضل وهي:
  • عند دعوة صديق للعب اللعبة معك عن طريق الفيسبوك او تويتر او الايميل. سوف تحصل على خمسين كوين كهدية على كل صديق تقوم بدعوته للعبة. هذه الميزة متاحة لك حتى عشرة أصدقاء فقط، و سيتم حظرها مؤقتا ثم تعود مرة أخرى بعد وقت قصير (عدة أيام).
  • اللعب اليومي من خلال الفتح اليومي للعبة بل و كل فترة معينة في اللعبة تربح عليها كوينز فمثلا كل ساعتين لك كوين واحد.
  • تحقيق هدف مجلس الإدارة في النادي الذي تدربه، سوف تحصل على كوينز أكثر عندما تحقق الدوري أو الكأس و تكون أكبر جائزة هي عندما تحصل على الثلاثة ألقاب في موسم واحد.
  • تحقيق المهام و يمكنك مشاهدة المهام من قسم الإنجازات في الجانب اليمين من الصفحة الرئيسية.
  • مشاهدة الفيديوهات الإعلانية داخل اللعبة، سوف تحصل على كوين واحد لكل فيديو تقوم بمشاهدته و في بعض الأحيان تحصل على إثنان.
  • تحميل بعض الألعاب التي ترشحها لك اللعبة من خلال القائمة الموجودة في أقصى يسار الشاشة، شرط الوصول لمستويات معينة بهذه الألعاب
  • شحن الكوينز من بطاقة الائتمان (الفيزا).
لكن نظرا لصعوبة هذا قامت اللعبة في آخر عام 2015 بتطوير اللعبة وإلغاء الكروت الحمراء والصفراء و نقود المدرب الخاصة و وضمهم في شيء جديد يسمى كوينز و هذا شيء أصبح من السهل نوعا ما الحصول عليه .

تقرير تكتيكات اللعب:
هل تحب لعبة تمريرات أم تفضل الإعتماد على الدفاع والقيام بهجمة مرتدة؟ بإمكانك تنظيم فريقك في كل التفاصيل حيث يمكنك وضع التكتيكات الخاصة بك و بفريقك لجعل الأداء أفضل و إكتساب بعض النقاط.
وضع التشكيل لفريقك:
أتفضل اللعب بثلاثة مهاجمين أو فقط إثنين؟ أنت المدرب وأنت القائد، قرر خطة اللعب والتشكيلة الأساسية لكل مباراة وقم بوضع تشكيل اللعب المناسب لك و لفريقك لتحقيق الأهداف المطلوبة من طريقة اللعب.
إختر فريقك المفضل:
هل تريد التنافس على الفوز بالبطولة مع فريق نجم أو ترغب في محاولة عدم الهبوط من الدوري؟ في المدرب الأفضل كل شيء ممكن. إن فريقك المفضل يحتاج إليك الآن، قم باختيار فريقك المفضل والتى تستطيع أن تنافس به والذي يحقق أهدافك.
إلعب مع الأصدقاء:
أن اللعب ضد الأصدقاء هو أحلى شيء حيث ستجد أن المنافسة أصبحت متميزة وبها العديد من الخيارات التى تجعل من اللعب ممتع أكثر. فقم بتحديهم في اللعب أو إنضم إلى الدوري الخاص بهم و نافسهم قدر ما يمكن. أظهر للجميع أنك المدرب الأفضل.
إلعب مباريات يومية:
المباريات اليومية تخرج أفضل مالديك وتكسبك العديد من المهارات والتكتيكات الرائعة التى من خلالها يمكنك أن تنافس بشكل قوي و تصقل مهاراتك، قم بإدارة فريقك أمام المنافسة كل يوم. درّب لاعبيك بشكل يومي وإلعب مباريات ودية لأختبار تكتيكاتك.
حسن من أداء فريقك:
قم بإختيار اللاعبين المثاليين الذين تحتاجهم لتجعل من فريقك أقوى ومنافسًا للأندية الأخرى بشكل كبير حتى تكون المدرب الأفضل، إبحث عن لاعبين موهوبين في كل أنحاء العالم وفاوض مع الأندية الأخرى على بيع اللاعبين الزائدة. من خلال إدارة ذكية للإنتقالات تمَكنك تشكيل فريقك المثالي.

طريقة التسجيل في لعبة المدرب الأفضل – Online Soccer Manager:

1 – قم بالذهاب إلى موقع اللعبة الرسمي. ثم إختر اللغة المفضلة لديك، إقرأ الشروط، ثم إضغط على “متابعة”.
تحميل لعبة المدرب الأفضل 2020 OSM - كمبيوتر اندرويد ايفون


2 – سجل دخولك عن طريق الفيسبوك، الإيميل و أختر إسمًا لك.

تحميل لعبة المدرب الأفضل 2020 OSM - كمبيوتر اندرويد ايفون

3 – بعد تسجيل الدخول بالطريقة التى تفضلها، ستفتح لك صفحة اختيار الدوري المناسب لك.

تحميل لعبة المدرب الأفضل 2020 OSM - كمبيوتر اندرويد ايفون


4 – إختر الدوري المناسب لك، والذي به فريقك المفضل.
تحميل لعبة المدرب الأفضل 2020 OSM - كمبيوتر اندرويد ايفون

5 – يجب عليك التأكد من إنك تختار فريق متاح للتدريب بشكل مجاني، لأنك ببساطة لن يكون معك كوينز لتدريب النادى، أو يمكنك شحن رصيدك من خلال الفيزا الخاصة بك لكي تتمكن من تدريب الفريق المفضل لديك.
تحميل لعبة المدرب الأفضل 2020 OSM - كمبيوتر اندرويد ايفون

6 – بعد إختيار الفريق المفضل لديك، ستفتح لك نافذة بها عقد للتدريب، قم بقراءة العقد جيدًا ثم إضغط على “توقيع العقد”.
تحميل لعبة المدرب الأفضل 2020 OSM - كمبيوتر اندرويد ايفون


7 – بعد توقيع العقد، ستظهر نافذة، قم باختيار أسم لك كمدرب للفريق.
تحميل لعبة المدرب الأفضل 2020 OSM - كمبيوتر اندرويد ايفون


8 – بعد إنهاء الخطوات السابقة ستفتح لك صفحة اللعبة الرئيسية التي من خلالها يمكنك البدء في تكوين فريقك وعمل التكتيكات والعديد من المهام الأخرى التي سنتركك للتعرف عليها بنفسك.

الآن بعد الإنتهاء من التعرف على لعبة المدرب الأفضل 2020 ، والتعرف على طريقة لعبها، هل أنت جاهز للعِب الآن؟




مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : اندرويد