التسميات

مساحة إعلانية

تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة للاندرويد الاصدار Minecraft 1.16.0.59

تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة للاندرويد الاصدار Minecraft 1.16.0.59

Minecraft مهكرة هي واحدة من أكثر ألعاب الأركيد شعبية ومسلية من Mojang Game Studio الذي تم إصداره للعديد من المنصات بما في ذلك Android ؛ اللعبة ليست رسومات بأي شكل من الأشكال ولها ما يسمى بالصور ذات البيكسلات ولكن اللعب انها الادمان للغاية.

في ماين كرافت الاصلية مهكرة Minecraft ، يجب عليك بناء جميع أنواع المباني واستكمال مدينة أحلامك بكل إبداعك واستخدام كتل مختلفة ؛ يتم توفير جميع الكتل التي تحتاج إليها لبناء مبنى لك و يجب عليك كشطها معًا بعناية لمنعها من الانهيار إلا إذا قمت بإنشاء بنية جميلة ، وإلا فسيبدأ عملك من جديد. يمكن أن تتعرض للهجوم أيضًا في أي وقت ، لذا استخدم ذكائك المعماري وحاول تصميم أقوى عالم لك في Minecraft.

تم بناء عالم اللعبة في Minecraft حول الكتل ثلاثية الأبعاد والغوغاء (الوحوش والحيوانات والقرويين). يتم أيضًا تضمين مواد أخرى مثل الماء والصهر والحريق وما إلى ذلك في لعبة minecraft ؛ يمكنك استخراج هذه المواد واستخدام كتل تم الحصول عليها في مكان آخر حيث يكون لكل كتلة شكلها وخصائصها. غير. العديد من القدرات مثل الزراعة وتربية الحيوانات والسحر والمعدات والأسلحة تضيف إلى جاذبية اللعبة.

إذا كنت تحب المغامرة ، يمكنك الذهاب للتخييم واختيار مسار المحارب. تحتاج أولاً إلى الحصول على الحديد والماس في المناجم من أجل أن تصنع دروعًا وأسلحة. بعد ذلك ، يمكنك الذهاب بأمان للبحث عن معبد الغابة أو قلعة الصحراء ، حيث يوجد الكثير من الآثار القديمة.
minecraft pe تحتوي على العديد من الأعداء المختلفين - الزواحف ، رماة الهيكل العظمي ، الزومبي ، endermen. وحدها ، لا تشكل خطرًا كبيرًا ، لذلك غالبًا ما تتحرك في مجموعات. حماية المنزل أو الثروة الحيوانية منها ليست مهمة سهلة. للقيام بذلك ، حتى قبل حلول الليل ، ضع الإضاءة حول المنزل حتى لا يظهر المعارضون في مكان قريب. في الصباح سيكون من الأسهل هزيمة الأشرار - جميعهم تقريبًا يخافون من أشعة الشمس ويبدأون على الفور في الحرق. يمكن أن يتسلل المتسللون وراءهم وينفجروا ، ويدمرون مع أنفسهم وجزء من اقتصادك.
لمزيد من الشخصيات الإبداعية ، تحتوي اللعبة على وضع "إبداعي". تتوفر على الفور جميع الموارد وإمدادات صحية غير محدودة. من الممكن الانخراط في بناء الهياكل الجميلة المختلفة أو الآليات المعقدة.
الرسومات في Minecraft - Pocket Edition 2020بسيطة للغاية ، ولكنها جميلة في نفس الوقت. الصوت والموسيقى تجعل من الممكن الانغماس في جو عالم البكسل أكثر.


مميزات لعبة ماين كرافت 1.14 للاندرويد Minecraft Pocket Edition  الأصلية مهكرة APK

  • القدرة على استخراج مجموعة متنوعة من المواد الخام للبناء
  • القدرة على بناء أنواع مختلفة من الهياكل باستخدام المواد الخام
  • إمكانية اللعب الجماعي عبر الإنترنت
  • يتميز اللعب واللعب الادمان

مميزات نسخة مود 1 (مهكرة) mod apk

  1. الجلود قسط مفتوح
  2. القوام قسط مفتوح

مميزات نسخة مود 2 تنزيل ماينكرافت بوكيت إيديشين (مهكرة) mod apk

  1. الجلود قسط مفتوح
  2. القوام قسط مفتوح
  3. لا ضرر وزارة الدفاع
  4. التنفس غير محدود
  5. ماكس حجم المخزون
  6. ضربة واحدة تقتل بالأسلحة
  7. ماكس النتيجة
  8. أدوات غير قابلة للتدمير

صور من لعبة ماين كرافت


تحميل لعبة minecraft مهكرة للاندرويد




روابط تحميل لعبة minecraft مهكرة

مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : اندرويد