التسميات

مساحة إعلانية


أثناء وجود علاقة ، يمكن أن تحدث الحجج ، لكن في بعض الأحيان يتجادل الأزواج طوال الوقت ، دون سبب حقيقي وراء ذلك. في هذه المقالة ، سنناقش بعض المفاتيح لمساعدتك على فهم شريك حياتك بشكل أفضل والحصول على نظرة أكثر إيجابية خلال حججك.


3 نصائح لفهم شريك حياتك
3 نصائح لفهم شريك حياتك

الحياة كزوجين ليست دائما سهلة. هناك التزامات وإجراءات روتينية في كل علاقة ، وفي بعض الأحيان يتوقف الأزواج عن التواصل مع بعضهم البعض. هذا يمكن أن يخلق الاحتكاك ، أيضا. ومع ذلك ، يمكن تحسين كل شيء إذا وافق كلا الشريكين على بذل جهد لجعل العلاقة تعمل. في هذه المقالة ، سنشارك ثلاث نصائح لتحسين فهم شريك حياتك.

في علاقة ، سوف تقضي كل وقتك تقريبًا مع شريكك. إنه الشخص الذي يعرفك بشكل أفضل ، لكن هذا التعايش يمكن أن يؤدي إلى المزيد من الحجج. يمكن أن يحدث هذا لأن معرفتك يمكن أن تجعلك تنفصل عن العلاقة ، وتمنعك من فهم بعضكما البعض.

من-الصعب-الافتراق

يمكن أن تساعدك المسافة على فهم شريك حياتك

تصور هذا. كنت دائما مع شريك حياتك ، تحب الأشياء نفسها ، لديك نفس الهوايات ، وتشاركك روح الدعابة. ومع ذلك ، في يوم من الأيام تتجادل بلا توقف بشأن الأشياء الأصغر والأقل أهمية. لا يمكنك أن تتذكر كيف بدأت ، أو لماذا بدأت الجدال ، لكنك تريد أن تتوقف.

العلاقات هي ظاهرة اجتماعية تعتمد على الملاحظات. مع التواصل الرائع ، كلما كانت علاقتك أفضل في كل جانب. من ناحية أخرى ، مع التواصل السيئ ، سوف تشارك في المعارك والحجج ، دون حتى معرفة السبب أو كيف.

القصور الذاتي يبقي الديناميات مستمرة ، ولكن كيف ومتى تحولت سيئة للغاية؟ يحدث ذلك مرات عديدة لأنك شاركت في أعمالك الروتينية وأفكارك. ربما تكون مرهقًا بالإجهاد ، ربما يكون الأطفال ، والأعمال المنزلية ، وتفريغ الضغط على شريك حياتك.

3 نصائح لفهم أفضل شريك حياتك

توسيع آفاقك

الجميع يعتقد أن طريقهم هو الأفضل. بناءً على تفسيراتك للعالم ، تتوقع أن يتصرف شريكك بالطريقة التي تريدها. تبدأ في بناء التوقعات بناءً على ما ينبغي عليهم فعله أو قوله ، وعندما لا يكون الأمر كذلك ، تغضب.

تذكر أن كل شخص مختلف وما قد يبدو واضحًا لك ، قد لا يكون مع شريكك. اعمل على أن تكون أكثر مرونة وتعاطفا وأن تضع نفسك في مكان شريكك. لا تأخذ نواياهم أمرا مفروغا منه. امنحهم الفرصة أولاً.

احترام

إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من علاقة لطيفة ومحبة ، فيجب على كلا الشريكين احترام الآخر. إن الاعتداء على شريكك جسديًا أو لفظيًا ليس هو الحل. لا تحاول إذلالهم أو إيذائهم. إنهم شريك حياتك وعليك أن تعاملهم بالحب والاحترام ، حتى في أسوأ الحجج.

يمكن أن يجعل الموقف المحترم من السهل عليهم الانفتاح عليك. دعهم يشاركونهم مخاوفهم وقلقهم دون خوف من الرفض أو السخرية.

علاقتك تحتاج إلى أن تكون ملاذا حيث كلاهما موضع ترحيب. إذا لم يكن هناك أي احترام ، فسيكون من الصعب التعبير عن أفكارك الداخلية. إذا لم تتمكن من التعرف على بعضهما البعض ، فلن تفهم بعضهما البعض.

توكيد

الحزم أداة قيمة لأنها لن تساعدك فقط على مشاركة صوتك ، بل ستضمن أن الشخص الآخر يفهم ما تحاول قوله. عندما لا تستخدم الكلمات الصحيحة أو النغمة الصحيحة ، يمكن تشويه رسالتك. يمكن أن يبدو الطلب الصادق لقضاء المزيد من الوقت معًا كأنين الشخص الآخر ، ويبدأ القتال.

تعلم أن تعبر عن نفسك بوضوح ودقة. شارك ما تشعر به وما تريده دون الحكم على شريكك لاحتياجاته واحتياجاته. هذه طريقة أكثر فاعلية للتوصل إلى اتفاق. وبالتالي ، فأنت تعطي لشريكك المساحة التي يحتاجها ، حتى يتمكنوا من شرح كيف يشعرون ويفهمون بعضهم بعضًا.

باختصار ، إذا كنت تحاول فهم شريك حياتك ، فامنحهم مساحة للتعبير عن أنفسهم. احترم آرائهم وأمثالهم ، حاول الوصول إلى اتفاقيات محترمة وودية. بمجرد بدء هذه الديناميكية الإيجابية ، سيكون من الأسهل الاستمرار فيها.

مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : مقالات