التسميات

مساحة إعلانية

موعد اطلاق لعبة PES 2020 و اهم مميزات في اصدار الجديد

تم الكشف عن الإصدار الجديد من لعبة فيديو كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer PES ، والتي يطلق عليها الآن eFootball PES 2020 ، في ساحة ألعاب الفيديو الأساسية في 2019.




بالنسبة إلى منافس FIFA 20 المشهور ، الهدف هو تحسين تجربة الألعاب من خلال تحسين الميزات الحالية وإدراج الأخبار الحاسمة ، وذلك لتعزيز الانغماس الحقيقي في لعبة كرة القدم. للاعبين ، PES 2020 ، الذي سيطلق عليه الآن eFootball PES 2020 ، هو فرصة أخرى لتعميق شغفهم بكرة القدم من خلال الاستفادة من الميزات التي تغطس في واقع الرياضة الأكثر شعبية في العالم. أثناء انتظار وجود جهاز التحكم في متناول اليد ، إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول هذا الإصدار الجديد.

موعد اطلاق لعبة eFootball PES 2020 :

سيتم إطلاق لعبة PES 2020 رسميًا في 10 سبتمبر 2019 على PS4 و Xbox One و PC.

تحسينات داخل لعبة eFootball PES :

دحرجة الكرة ، التمريرات ، أدوات التحكم ، تقنيات اللعبة ... سيتم تحسين كل شيء في لعبة eFoootball PES 2020. كما نقدر الإصدارات الجديدة من ألعاب الفيديو. تعد لعبة PES 2020 حجة كونامي الرئيسية ضد منافسه فيفا 2020. يعد المصمم بدقة أفضل في الرماية ولعبة دفاعية أكثر واقعية ، لا سيما من خلال دمج ما يسمى بالأخطاء الذكية. سوف تكون أيضًا سعيدًا لوجود ردود فعل أفضل من اللاعبين على مختلف المستويات ، وذلك بفضل إجراءات اللعب الممتعة مثل كرة الطائرة أو التمريرات الخارجية أو الرؤوس الخارجية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون اللاعبون أقل إحباطًا بشأن شخصية اللاعبين في هذا المجال ، لأنه تم دمج نظام تكيف تفاعلي أفضل. وبالتالي ، سيتم استنساخ المواقف المعتادة للاعبين في الميدان ، وتقنياتهم الطبيعية في اللعب وردود فعل زملائهم في الفريق. باختصار ، يعد الألبوم الجديد بتحسن ملحوظ في تصرفات اللعبة التي تزيد من نفاد صبر الجماهير.

تم تحسين برنامج Master League في PES20 :

بصرف النظر عن اللعبة الفعلية ، فإن صناعة كرة القدم شغوفة بنفس القدر بنقل اللاعبين ، وأسعارهم ، والمفاوضات ذات الصلة ، واكتشاف المواهب الجديدة واختيار المدرب. مزودة بخوارزمية جديدة ، ستجعل eFoootball PES 2020 دوري Master أكثر ديناميكية من خلال وضع اللاعب الذي أنت في قلب الحدث. كنت ترغب في الحصول على فريق أحلامك؟ سيتعين عليك تولي عمليات النقل ، واكتشاف اللاعبين ، والتفاوض على الأسعار ، والرواتب ، وتخصيص مدربك.

للحصول على المدرب الذي يختاره ، سيتمكن اللاعب من استغلال تقنية 3D Scan ، التي تفضل التخصيص المادي للمدير. سيكون لديك حرية اختيار Maradona أو Zico أو Cruyff ، إذا كنت ترغب في ذلك.

بالإضافة إلى المدرب ، يمكنك تخصيص شعاراتك لإنشاء هوية خاصة بك.

تنشيط ظروف اللعبة

سوف تتيح لعبة eFoootball PES 2020 للاعبين الاستمتاع بإضاءة أفضل. في الواقع ، يمتلك Konami محركًا جديدًا ، ولكنه حاول أيضًا تقديم نسخة أفضل من اللاعبين وإعادة تشغيل مقاطع الفيديو وتحسين موقع الكاميرا. الآن ، سيكون الفرق بين مباراة حقيقية وإصدار لعبة PES أقل بكثير ، لذا فقد عمل المصمم بجد لإسعاد النجم لمنافسيه.

وضع MatchDay

الجديد ، وضع يوم المباراة ينطوي على اللاعبين المخضرمين والمبتدئين. الهدف هو إعادة الاتصال بجمال كرة القدم ، وتحديداً الإجراءات الرئيسية للمباراة. سيكون لديك الفرصة لإنشاء معسكر ، لإنشاء رؤية لعبتك وجمع النقاط بفضل التمريرات والأهداف. كل أسبوع هناك منافسة ، مع مرحلتها النهائية. توجد أفضل ألعاب مرحلة المجموعات في كل نهائيات أسبوعية كبرى ، يتم بثها مباشرةً في وضع Matchday.

يبقى فقط أن ننتظر 10 سبتمبر الآن!

رابط المقالة : https://kitchen-codes.blogspot.com/2019/06/pes-2020.html

مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : مقالات