التسميات

مساحة إعلانية

أفضل 10 قوالب بلوجر عام 2020
أفضل 10 قوالب بلوجر عام 2021

سأقدم لكم اليوم أفضل 10 قوالب بلوجر 2021 لمدونات بلوجر التصنيف علي حسب شكل القوالب وليس تحيزا لشخص او شركة معينة .
هاذه افضل 10 قوالب بلوجر عام 2021 فلنشاهدها :




محتويات المقالة :

قالب اذكاري قالب بلوجر اسلامي.


يعتبر قالب بلوجر الاسلامي قالب مميز خفيف وسريع جدا ، فمعظم قوالب بلوجر لاتمتاز بهذه الخاصية المهمه فيعتبر قالب بلوجر أسلامي من أفضل القوالب لعام 2021 من حيث التنسيق واستخدام الخطوط وتقسيم المواضيع، دعونا نتحدث عن مميزات قالب بلوجر الاسلامي.





قالب متجري قالب بلوجر متجر الكتروني.





قالب المتجر الاحترافي ” سوق الكتروني ” لمنصة بلوجر متجر كامل مميز وانيق للبدء في بيع منتجاتك على منصة بلوجر بكل سهولة , نحرص على ان نقدم لكم قوالب احترافية ومجانية تساعدكم على البدء في تنفيذ فكرتك او مشروعك , القالب الذي نقدمه لحضراتكم اليوم تم تعريبه وتطويره  بواسطة موقعنا مطبخ الاكواد  , القالب في الاصل مدفوع ونقدمه لكم اليوم مجانا .





قالب ماج بلس MagPluse.



قالب ماج بلس MagPluse.

يعتبر قالب ماج بلس قالب مدفوع وليس مجاني علي موقع بيكاليكا ، ونقوم بتقديمة اليوم في مدونة مطبخ الاكواد بشكل مجاني ، وبدون اخطاء ، قالب MagPluse قالب متعدد الاستخدامات احترافي قالب خفيف به العديد من الاضافات وصديق لمحركات البحث .



قالب newcon لمدونات بلوجر .

قالب newcon لمدونات بلوجر قالب مجلة احترافي
قالب newcon لمدونات بلوجر قالب مجلة احترافي

يعتبر قالب Newcon من افضل قوالب بلوجر التي سوف تساعدك على انشاء مدونة احترافية ، سواء تقنية او اخبارية او مجلة قالب غني  عن التعريف تستخدمة العديد من المدونات علي منصة بلوجر .


قالب سلاش قالب بلوجر تقني .

قالب بلوجر تقني مجانا - قالب بلوجر 2020
قالب بلوجر تقني مجانا - قالب بلوجر 2021

اليوم معانا قالب مشهور و فريد من نوعه و هو قالب تقني إحترافي يصلح للعديد من أشياء لاكنه مشهور على أنه قالب تقني خاص للمدونات التقنية .
تم تصميم هذا القالب باحترافية ليناسب المدونات ذات المحتوي التقني ويتميز هذا القالب عن غيره  بسرعة عالية في التحميل ، كما إن القالب متجاوب والوانه مريحة للعين  ، أتمنى أن ينال إعجابكم


قالب سيو بلس V5  الاصدار الخامس.

قالب سيو بلس V5  الاصدار الخامس مجانا
قالب سيو بلس V5  الاصدار الخامس مجانا

قالب سيو بلس من اسمه هو قالب مخصص للسيو سريع جدا وخفيف قالب من اروع القوالب التي اشاهدها في عام 2021 يساعدك في تصدر نتائج البحث وتخفيض ترتيب موقعك في اليكسا ومسك كلمات في محرك البحث قوقل.


قالب لعرض ومشاهدة الافلام.


اجمل قالب لمشاهدة الاقلام لمدونات بلوجر قالب بلوجر لـ مشاهدة الافلام اوف لاين و اون لاين
قالب افلام بلوجر
تم تعريب قالب جديد وجذاب لاصحاب مدونات بلوجر المتخصصين في مجال الافلام، القالب جميل جداً وخالي من الاخطاء، وقبل ما نشاهد القالب اتمنى من الجميع عدم ازالة حقوق المُعرب، اقضي ساعات متواصلة على تعريب وتعديل القالب لاقدم لكم خدمة مجانية ويستفيد منها اصحاب المدونات فـ ارجو من الجميع عدم ازالة الحقوق.


قالب سكويز Squeeze .

تحميل قالب سكويز Squeeze
تحميل قالب سكويز Squeeze

ساقدم لكم افضل قالب بلوجر متعدد الاستخدامات ، القالب احترافي يتميز عن باقي القوالب الاخرى بشكله الانيق و امكانية تغيير لونه ، وهذه نسخة التي اقدمها لكم هي مجانية ومعدله بدون حقوق لا تحتاج الى تفعيل يمكنك استعمالها بدون خوف ، القالب به الكثير من المميزات .. قالب سكويز Squeeze هو قالب مجله عربي متعدد الاستخدامات، مع الخاصيات التي يوفرها هذا القالب ..
تحميل قالب سكويز


قالب روتكس الاصدار الاخير.

تحميل قالب روتكس الاصدار الاخير مجانا قوالب بلوجر
تحميل قالب روتكس مجانا بلوجر
قالب روتكس  هو قالب اقل مايقال عنه روعه ، من مميزات القالب انه مصمم بلغة الماتريال ديزاين ، قالب سريع جدا في تحميل كذلك يدعم سيو .

تحميل ومعاينة القالب


الي هنا تنتهي هذه المجموعة اي استفسار يرجي تركه في تعليق .

مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : قوالب