التسميات

مساحة إعلانية

افضل قالب بلوجر سريع جدا و متجاوب AMP Blogger

افضل قالب بلوجر سريع جدا و متجاوب AMP Blogger
افضل قالب بلوجر سريع جدا و متجاوب AMP Blogger

تحميل افضل و اروع قالب لمدونات بلوجر قالب AMP Blogger


اهلاً بك عزيزي القارئ في مدومة مطبخ الاكواد, نقدم لك في هذا الموضوع قالب بلوجر ممتاز و كما هو المعتاد لدينا نقدم لك افضل القوالب التي يمكنك استخدامها في مدونتك سواء للبدأ في عالم التدوين أو اذا كان لديك مدونة قديمة و تريد تغيير القالب الى قالب اخر افضل.

قالب AMP Blogger من افضل قوالب بلوجر المجانية السريعة و الرائعة في التصفح على اي اجهزة و بالأخص الهواتف النقاله, حيث ان أغلبية مستخدمين الانترنت حالياً يستخدمون الهواتف النقاله, فالقالب يتميز بسرعته الفائقة في التصفح, على اي جهاز, و القالب محبب لمحركات البحث, حيث سيجعل مواضيع مدونتك تظهر في نتائج البحث الاولى.

حيث ان القالب يعمل على نظام يسمى AMP و هذا نظام صفحات الويب المسرعه فهو  نظام حديث لتسريع تحميل صفحات الويب, بالأخص التصفح من خلال الهواتف, فيعمل على التخزين المؤقت و يستخدم كود AMP-HTML و هذا الكود مخصص في تصفح صفحات الويب, و هذا ما يجعله سريع جدا في التصفح.

مميزات قالب AMP Blogger

يقدم لنا القالب مميزات عديدة و منها :
  1. القالب سريع جدا و شكله جميل و بسيط
  2. يحتوى القالب على أماكن رائعة للاعلانات تجعلة قالب مربح جدا
  3. القالب يدعم خاصية السيو Seo و الارشفة السريعة في محركات البخث
  4. يحتوى على ازرار لمشاركة المواضيع
  5. عرض رائع للتسميات بشكل احترافي

و انصحك عزيزي القارئ باستخدام هذا القالب فهو اكثر من رائع و سريع جدا و محركات البحث تحب القوالب السريعة و الخفيفة و هذا هو القالب الافضل لك, و يجب عليك أولاً اختيار القالب المناسب لك و للمحتوى الذي ستقدمة.




طريقة تركيب القالب بالفيديو




مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : قوالب