التسميات

مساحة إعلانية

أفضل 10 قوالب ووردبريس مجانية 2020

أفضل 10 قوالب ووردبريس مجانية 2020
افضل 10 قوالب ووردبريس المجانية لسنة 2020

ستشارك هذه المشاركة معك افضل 10 قوالب ووردبريس 2020 WordPress المجانية المتاحة للتنزيل. إذا لم تكن على دراية بـ WordPress ، دعني أخبرك أنه الرائد في مساحة برنامج إدارة المحتوى حيث يمتلك أكثر من 52 ٪ من الويب مدعومًا بواسطة WordPress. إذا لم تكن على دراية بـ "برنامج إدارة المحتوى" ، دعني أوضح أن هذا البرنامج هو ما يسمح لك بإضافة أو تعديل أو حذف المحتوى على موقع الويب الخاص بك دون أي تدخل من مسؤول الموقع (لا شك أن هذا شيء ضخم لأصحاب المواقع! ). السبب وراء شعبية WordPress بشكل خاص هو أنه يقدم حلًا مجانيًا وقويًا للغاية لموقع الويب الخاص بك. في حين أن الملايين من الأشخاص يشغلون مواقعهم على الويب باستخدام WordPress ، هناك أيضًا الملايين من المطورين الذين يعملون باستمرار على تحسين WordPress لأن أي شخص يمكنه المساهمة في برمجياته الأساسية ، وتطوير المكونات الإضافية لإضافة الوظائف ، وأيضًا كتابة الموضوعات التي تتحكم في شكل ومظهر موقع الويب الخاص بك!
يمكنك تنزيل برنامج WordPress والمكوِّنات الإضافية والمظاهر المجانية من WordPress.org. ستبرز مشاركة الضيف هذه 10 من أفضل مظاهر WordPress المجانية التي يمكنك العثور عليها في WordPress.org وأماكن أخرى ...

أفضل 10 قوالب ووردبريس مجانية

فيما يلي قائمة بأفضل 10 قوالب ووردبريس مجانية لـ WordPress التي تحظى بشعبية كبيرة بين الكتاب والمدونين.

1. Parallax OnE 

هذا المدون الأنيق ووردبريس محبوب من قبل المدونين والكتاب. إنه سريع الاستجابة وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة مع أنظمة ألوان متعددة ويمكن الاستفادة منه باستخدام عروض bigrock. يمكّن هذا الموضوع من وضع المحتوى أولاً على موقع الويب ويجعله نظيفًا وجميلًا للغاية من خلال توزيع المحتوى على موقع الويب بالتساوي. يتميز بخيار اختيار سلس وتأثير المنظر العصري والمظهر الحديث وتكامل خريطة جوجل.
افضل 10 قوالب بلوجر مجانية 2020

2. Shapely

هذا هو الموضوع الذي يضمن تعزيز عملية تطوير المحتوى. الرسومات المذهلة وميزة الوظائف المتطورة لهذا الموضوع تجعل من السهل جدًا على الكتاب والمدونين والمستخدمين الآخرين. يجعل هذا الموضوع مواقع الويب مناسبة لمجموعة كبيرة من البرامج بما في ذلك Andorid و Windows و iOS وغيرها. نظرًا لاختياره لتصميم الصفحة الواحدة ، فإن هذا النوع منها يجعل مواقع الويب مناسبة للغرض المهني. يمكنك الحصول على العرض التوضيحي لهذا الموضوع لاتخاذ قرار باستخدام هذا الموضوع للمحتوى الخاص بك. هناك وسيلة دعم لعرض شبكية العين عالية الدقة بحيث يمكنك الاستمتاع بنص حاد ورسومات واضحة.
افضل 10 قوالب ووردبريس مجانية 2020

3. Hemingway

إذا كنت شخصًا مستقرًا ولا تحب أن يكون لديك الكثير من التغييرات في حياتك ، ثم يجب عليك اختيار هذا الموضوع. هذا هو الموضوع الذي يسمح لك بالعمل عليه لفترة أطول. إنه متجاوب للغاية مما يجعله أكثر توافقًا مع الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. يتميز هذا الموضوع بتخطيط عمودين وطباعة كلاسيكية بخط أكبر للنص مما يجعل النص قابلاً للقراءة بلمحة.
افضل 10 قوالب ووردبريس مجانية 2020


4. ACTIVELLo

Activello هو موضوع بسيط للتدوين المجاني في WordPress يناسب المدونين في نمط الحياة. يتميز هذا الموضوع بتصميم مسطح ، منزلق كامل العرض ، التمرير اللامتناهي ، وخيارات ألوان غير محدودة. إنه جاهز أيضًا للترجمة ويدعم WooCommerce إذا كنت ترغب في إضافة متجر عبر الإنترنت.
افضل 10 قوالب ووردبريس مجانية 2020


5. NEVERLAND

Neverland هو سمة WordPress مجانية عالية الجودة تمنحك خيارات موجودة في قوالب WordPress المميزة مثل خيارات التخطيط وخطوط Google والاستيراد بنقرة واحدة. هذا الموضوع هو أيضًا جاهز للترجمات ، ويدعم mailchimp ويدعم أيضًا أنواع المشاركات المختلفة (مثل: الصوت ، الفيديو ، إلخ).
افضل 10 قوالب ووردبريس مجانية 2020

6. Bento

سمة WordPress المجانية هذه تقدم خيار تخصيص ضخم للمستخدمين. بمساعدة هذا الموضوع ، من السهل جدًا إنشاء موقع ويب ذو مظهر احترافي على الرغم من نوعه والغرض منه. يسمح هذا الموضوع باستخدام جميع استراتيجيات وممارسات تحسين محركات البحث للحصول على أفضل النتائج. يُعرف هذا المظهر بميزة تخطيط الشبكة المرنة ، والعديد من خيارات الإعداد ، وخيارات الألوان غير المعدودة ، ومرفق ربط المحتوى المرئي ، ومرافق ترجمة المحتوى. وهذا يجعل موقع الويب مخصصًا للغاية وسهل لجميع أنواع المستخدمين.
افضل 10 قوالب ووردبريس مجانية 2020

7. Fashionistas

هذا هو الموضوع الذي تحركه موضوعات الموضة. من الأفضل بشكل مثالي لنوع مجلات الموضة من المدونة. يمكنك الحصول على عناوين جريئة بخط جذاب.
افضل 10 قوالب ووردبريس مجانية 2020

8. Llorix One

إذا كنت ترغب في الحصول على حضور فريد على الإنترنت ، فيجب عليك اختيار موضوع التصميم الأنيق هذا. بالنسبة للمؤسسات التجارية الصغيرة وبيوت الشركات ، يوفر هذا الموضوع فرصة للحفاظ على الاحتراف. تجعل الخطوط والأزرار الملونة هذا الموضوع أكثر جاذبية من الآخر. كما أنه متاح مجانًا. تتوفر ميزة الترجمة أيضًا هناك لتسهيل فهم القراء للمحتوى بلغتهم الخاصة.
افضل 10 قوالب ووردبريس مجانية 2020

9.  Sydney 

الرسوم المتحركة المذهلة ، عرض الشاشة الكاملة ، التمرير دون إزعاج ، والمظهر الاحترافي يجعل هذا الموضوع معروفًا بين محترفي الأعمال. إنها ترجمة جاهزة ، عالية الاستجابة ولديها صور وخلفيات جذابة. إنه مظهر نظيف يجعل المحتوى قابلاً للقراءة.
افضل 10 قوالب ووردبريس مجانية 2020

10. RokoPhoto Lite

هذه هي WordPress التي تعد مثالية للمصورين. إنه جذاب للغاية ومع صور رأس كاملة الطول مقدمة على الخلفية البيضاء. عند التمرير لأسفل الصفحة ، تظهر الصور أولاً باهتة ، وبمجرد وصولها إلى المركز تصبح واضحة ومشرقة.
افضل 10 قوالب ووردبريس مجانية 2020

مواضيع قد تهمك × +

جديد قسم : ووردبريس